تكنولوجيا

Mauga البطل الجديد الذي سيحطم المنافسة في Overwatch 2

Written by admin

Mauga البطل الجديد الذي سيحطم المنافسة في Overwatch 2

قريبًا

سينضم بطل جديد إلى Overwatch 2 في الشهر المقبل. ماوغا، بطل الدبابات الجديد في اللعبة، سينضم إلى فريق اللعبة في الموسم الثامن وسيكون الشخصية اللعبة رقم 39، حسبما كشفت Blizzard خلال حفل الافتتاح لحدث BlizzCon 2023.

يمكن للاعبي Overwatch 2 الحصول على فرصة لتجربة ماوغا قبل ديسمبر، بل وذلك في عطلة نهاية هذا الأسبوع، بفضل عطلة نهاية أسبوع تجريبية مجانية للعبة Blizzard. سيكون بإمكان اللاعبين لعب ماوغا ابتداءً من يوم الجمعة، 3 نوفمبر وحتى يوم الأحد، 5 نوفمبر كجزء من لمحة سريعة عن الموسم الثامن من Overwatch 2.

مواصفات اللعبة

تصف Blizzard ماوغا بأنه “بطل الدبابات الجبار الذي سيجتاح المنافسة بمدافعه الحربية المشتعلة والمتقلبة.” تم تصميم مجموعة أدوات ماوغا “لكسر الخطوط الأمامية والقتال مع خصومه عن كثب، حيث يحمل مدافعين قويين يمكن إطلاق النار منهما بشكل فردي أو متزامن.”

إحدى مدافعي ماوغا تُعرف بـ “جاني” ويمكنها حرق خصومه بشحنات حارقة عندما يتعرضون لضرر كافٍ. السلاح الآخر يعرف باسم “تشا تشا”، والذي يمكنه توجيه ضربات حاسمة. القدرة الخاصة بماوغا “الهمجية”، حسب وصف Blizzard، ستمنحه صحة مؤقتة عندما يلحق ضررًا حاسمًا.

قدرة ماوغا على كسر الخطوط الأمامية تُعرف بـ “الهجوم المستمر”، وهي قدرة تشحذ إلى الأمام ولا يمكن إيقافها باستخدام أي قدرات مراقبة الجمهور، وتنطلق بقوة في الخصوم محدثة دفعًا قويًا. قدرة أخرى تُعرف بـ “تشغيل القلب” تخلق هالة تقلل من الضرر الوارد، مما يسمح للحلفاء بشفاء أنفسهم بينما يلحقون الضرر.

القدرة النهائية لماوغا هي “قتال القفص”، حيث تحتجز القدرة الخصم القريبين داخل حلبة قتالية أسطوانية وتحميهم بحاجز يمنع الأضرار الواردة من الخارج.

موعد الاظلاق الرسمي 

تقول Blizzard إن ماوغا سيتم إطلاقه رسميًا في الخامس من ديسمبر، عندما يبدأ الموسم الثامن من Overwatch 2. هذا البطل اللعبة رقم 39 في Overwatch 2 لم يكن مفاجأة للاعبين الذين كانوا يلاحظون اللعبة عن كثب خلال السنوات الماضية. لقد جاء ماوغا في ظهوره الأول في قصة Overwatch القصيرة لعام 2019 بعنوان “ماذا تركت وراءك”، حيث تم الكشف في هذه القصة الشخصية القتالية عنه كحليف سابق لـ Baptiste في Talon. ماوغا ينحدر من ساموا، وهو المكان الذي استخدمته Blizzard مؤخرًا لإنشاء خريطة تحكم جديدة لـ Overwatch 2، والتي قدمت تلميحات عن قرب ظهور ماوغا في اللعبة، من خلال إحدى قمصانه الملونة المعلقة في غرفة.

About the author

admin

Leave a Comment